من نحن

مركز إنديجيتال تأسس بهدف تطوير المجتمع من خلال عوالم التقنيات الرقمية الحديثة – الحوسبة والإنترنت، ونقل المجتمع إلى مجتمعاً منتجاً وشريكاً فعالاً في العالم الرقمي. ويقدم خدمات تطوير، تدريب، استشارة وأبحاث في المجالات الرقمية، الاجتماعية والتربوية. يهدف المركز الى تطوير المجتمع العربي في البلاد كمجتمع منتج وشريك فعال في العصر الحديث. تأسس المركز عام 2010 على يد د.أسماء نادر غنايم الخبيرة والباحثة في مجالات المعلوماتية الرقمية في المجتمع والتربية.

خدمات مركز إنديجيتال:

يقدم مركز InnDigital خدمات رقمية في المجالات التالية: دورات وورشات لجميع الأجيال، تطوير مواقع وأنظمة ويب، استشارة وأبحاث.

قيمنا المركزية:

  • تفاؤل ونشاط
  • مهنية ونجاعة
  • أمانة ومسؤولية
  • تطور وتطوير،
  • إبداع وتميز
  • شراكة وانفتاح.

الرؤية:

نصبو الى أن نكون المؤسسة ذات الجودة الأعلى في المجتمع العربي في البلاد، في تقديم الخدمات الرقمية الكاملة للمؤسسات والأعمال الأكثر نجاحا وحداثة.

مميزات InnDigital

نعمل بمهنية وجودة عالية، نظام حديث وواضح، نقدم خدمات واسعة وشاملة في المجالات الرقمية ، نستثمر بشبكة علاقات مهنية واسعة وشراكات استراتيجية، نستثمر بالقدرات والموارد البشرية من المجتمع العربي في البلاد، وترافق هذه الموارد في مسار تطوير مهارات مهنية، تكنولوجية ومهارات حياتية أخرى، تصل الى بناء طاقم عمل بأرقى المستويات، يساهم في تطوير الفرد والمجتمع.

يضع المركز تطوير دمج المرأة العربية في المجالات الرقمية في سلم الأولويات، ويسعى الى توسيع مجالات التأهيل والعمل لها.

الطاقم

يعمل في المركز طاقم شاب من المبرمجين، المرشدين، المستشارين والخبراء في المجالات الرقمية المختلفة، كما ويتعاون المركز مع العديد من المؤسسات والشركات في هذه المجالات.

تأسيس المركز:

تأسس المركز عام 2010، وتم توسيعه بشكل كبير عام 2016، على يد د. أسماء نادر غنايم – المؤسسة والمديرة العامة لمركز InnDigital في باقة الغربية، بهدف تطوير الإنتاج في المجتمع العربي في المجالات الرقمية بصورة مهنية، حديثة، وملائمة لخصوصيات المجتمع.

أنظر موقع A-List، معهد موفيت، مركز أبحاث الإنترنت جامعة حيفا، أكاديمية القاسمي، وقائمة الإصدارات والنشاطات الأكاديمية